تكريم عدد من المشاركين بالقوافل السكانية
تكريم عدد من المشاركين بالقوافل السكانية


رئيس مدينة كفر الدوار يُكرم عدد من المشاركين بالقوافل السكانية

فايزة الجنبيهي

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 10:43 م

 

اقرأ أيضا|إزالة 56 حالة تعدِ على المجارى المائية والأراضي الزراعية بالبحيرة 

عقدت اليوم وحدة السكان بالوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار إجتماعها الدوري برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، وبحضور منسقى الوحدة السكانية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالوحدة. 

وناقش الاجتماع أهداف وأنشطة الوحدة ومحاور عملها، وكذلك عرض جهودها خلال الفترة الأخيرة الماضية والأنشطة التي نفذتها في مجال القضية السكانية، فضلاً عن خطة عملها خلال الفترة المقبلة لتنفيذ عدد من الفاعليات بقرى المركز، للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين المستهدفين، وتوعيتهم بأهمية القضية السكانية وخفض معدلات النمو السكاني. 

وعلى هامش الإجتماع قام رئيس المدينة بتكريم عدد من المشاركين بالقوافل السكانية من خلال منحهم شهادات تقدير، وذلك تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل،

 مما كان له الأثر الطيب في تفعيل دور وحدة السكان وصولاً لأبناء قرى المركز، متمنيًا لهم دوام التوفيق. 

وأشاد مرزوق بدور أعضاء اللجنة فى تنفيذ القوافل والندوات، كما طالب الحضور ببذل مزيد من الجهد من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأبناء القرى لحين الإنتهاء من توفير كافة الخدمات من خلال المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بالعمل على نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، وكذلك تفعيل دور اللجان السكانية بالمراكز الإدارية والتابعة لوحدة السكان بديوان عام محافظة البحيرة. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة